Sunday, March 17, 2013

بطّلت موفية

يعني الواحد تعب، شو بدك تحكي، أولاً أنا مش بروليتاريا، وأصلاً ما بحب البروليتاريا ولا بفهم عليهم ولا بتواصل معهم، أصلاً حقيقةً، أنا مش مستعد أتقرب منهم أو أنسلخ عن طبقتي حبيبتي. عمي أنا برجوازية صغيرة عفنة، غير موثوق بها في أي صراع طبقي أو مشروع تحرري أو ما شابه. بس يخي الواحد التعن سلسفيل سمواته. الآتي هو الحسبة العامة:




ويابا أنا مش شغل سهرات في عبدون، ما عندي راينج روفر، خايف اشتري كندرة ولا صرماي على وجهي وأنفلم شهرين. 

عمي، وصلنا لمرحلة، إنو بطلت موفية معنا نعيش، مش من باب الأسئلة الوجودية والغرض من الحياة، لا يخي، بطلت موفية نعيش من ناحية إقتصادية. الله يعين البروليتاريا يخي.

3 comments:

  1. How old are you and in what field do you work? I noticed you pay rent, so I assume you live on your own (or in a shared apartment). Excuse me asking but your post intrigued me.

    ReplyDelete
    Replies
    1. I am 27 years old, used to be a 3D animator, but not any longer, I know work as a library attendant. Although I think that reading texts should not take the writer into consideration.

      Delete
    2. excuse my drunk comment, now*

      Delete

Blogger templates

About